Skip to content

كيف قابل أهالي السويداء مسرحية الانتخابات التي افتعلتها عصابة الأسد

شهدت مدن وبلدات محافظة السويداء احتجاجات متفرقة منذ ساعات الصباح الباكر رفضاً لانتخابات ما يسمى مجلس الشعب تخللها إغلاق مراكز انتخابية وتحطيم عشرات الصناديق المخصصة للاقتراع بحسب مصادر محلية في المحافظة.

وأضافت المصادر: أن مظاهر رفض الانتخابات اختلفت من منطقة لأخرى حيث شهدت قرى وبلدات اغلاق مراكز الانتخابات فيما شهدت مناطق أخرى وقفات احتجاجية ومظاهرات حاشدة مناهضة للانتخابات.

وأكملت المصادر: أن غالبية المظاهرات تركزت  في ساحة الكرامة أمام مبنى البلدية الذي خصصته عصابة الأسد كمركز لاجراء انتخابات وخلال تلك التظاهرة بدأت عناصر ميليشيات الأسد المتمركزة في فرع الشرطة بإطلاق النار بشكل مفاجئ على المتظاهرين.

وأشارت المصادر: أن إطلاق النار المفاجئ أسفر عن إصابة مواطن مسن عابر للطريق لم يكن بصفوف المتظاهرين حيث تم نقله إلى المستشفى الوطني والذي كان بحالة غير مستقرة.

وأكد المتظاهرون أن الحادثة كانت مفاجئة بالنسبة لهم حيث لم يحدث أي احتكاك بين عناصر الأمن والمحتجين موضحين أن الروايات تضاربت حول سبب إطلاق النار لكن المؤكد أنه لم يحصل أي اعتداء من المحتجين على عناصر ميليشيات الأسد وبحسب المصادر المحلية كل ما حدث موثق بكاميرات المراقبة المتواجدة في الساحة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top